مباراة الريان والهلال بث مباشر اليوم 2024 HD (0-0)

 


 وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً. يرغب المدرب بويا أصباغي في الحصول على دفاع قوي من الريان عندما يستضيف الهلال في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا هذا المساء.


سيدخل عمالقة الدوري السعودي للمحترفين ملعب أحمد بن علي بعد ثلاثة انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى حيث سجلوا تسعة أهداف. 


يشعر الأصبغي أن الريان قادر على التعافي من البداية البطيئة لموسمه المحلي وبدء مشواره الآسيوي بشكل جيد من خلال تقديم عرض دفاعي قوي ضد الفريق الذي يدربه خورخي جيسوس.

حقق الهلال خمسة انتصارات مقارنة باثنين للريان في المباريات الثماني السابقة بين الخصمين المألوفين على الساحة القارية.    


ويدرك جوليان دي سارت لاعب الريان حجم التحدي الذي يواجهه أصحاب الأرض حيث وافق على دعوة المدرب لدفاع قوي.

لقد استعدينا بشكل جيد لهذه البطولة. مباراتنا الافتتاحية ستكون ضد فريق قوي يتكون من لاعبين جيدين للغاية في جميع الخطوط. وقال لاعب الوسط البلجيكي: "إنها مباراة تتطلب معاملة خاصة وتركيزًا كاملاً، وهدفنا هو الحصول على النقاط الثلاث في مباراتنا الأولى".


وأضاف: «علينا أن نلعب بشكل دفاعي ونسيطر على نقاط القوة الأساسية لدى الهلال، الذي يعد من المرشحين بقوة للفوز باللقب القاري».


وفي الوقت نفسه، قال مدرب الهلال جيسوس إن الشكل الجديد للبطولة القارية التي تضم فرق النخبة في آسيا سيجعل التحدي أكثر صعوبة.


وأضاف: ستكون بطولة دوري أبطال آسيا مختلفة في جميع الجوانب ونحن نهدف إلى بداية أفضل. سنلعب أمام فريق جيد لذا يجب أن نحافظ على تركيزنا لتحقيق النتيجة التي نسعى إليها».


قال كابتن الهلال سالم الدوسري إن النتائج السابقة أمام الريان لن يكون لها أي تأثير في مباراة اليوم.


وأضاف: هذه المباراة أمام الريان ستكون مختلفة، حيث حدثت تغييرات كبيرة منذ المباراة الأخيرة بين الفريقين قبل أكثر من عامين. وقال: سندخل المباراة بتركيز كبير، وهدفنا هو مواصلة تقديم أفضل المستويات والحفاظ على تألقنا في هذه البطولة الكبرى.


يسعى الهلال للحصول على لقبه الآسيوي الخامس، ويحقق رقماً قياسياً في ظهوره رقم 20 في المسابقة القارية. وخسروا أمام العين حامل اللقب في نصف النهائي الموسم الماضي.


وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

Powered by Blogger.